burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد.. عبدالله المسند: إذا كان الهلال حقق بطولة بيد النزهان فالنصر حقق الدوري بقرار ظالم في مباراة الاتفاق.. وهكذا رد العنزي!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد: قال عبدالله مسند إداري نادي الاتفاق السابق بأن الهلال حصل بالفعل على بطولة بيد النزهان، لافتا بأن النصر حقق بطولة الدوري العام الماضي بقرار ظالم في مباراة الاتفاق بعد ارتقاء لحمدلله.

وخلال ظهور المسند ببرنامج الدوري مع وليد تحدث عن فوز الهلال ببطولة بيد النزهان وكذلك فوز النصر ببطولة الدوري العام الماضي بسبب ارتقاء حمدالله قائلا: إذا جئنا في الحقائق بين نادي النصر والهلال فهم الوحيدين في الدوري الحاصلين على حقوقهم كاملة إعلاميا وتحكيميا وجميع الأمور فأنا أقول إذا كان الهلال حقق بطولة بيد النزهان فالنصر حقق الدوري بارتقاء حمداله وكان قرار ظالم ضد الاتفاق في هذه المباراة.

ورد الناقد الرياضي محمد العنزي عليه قائلا: أنت تتحدث بلغة العاشق أنا اريدك تتحدث بلغة العاقل.

ليرد المسند عليه قائلا: أنت نصراوي، ليرد العنزي عليه : هذا لا يعيبني ولكنه يشرفني جدا.

ليؤكد المسند للعنزي بأنه يمدحه ولا يذمه ولا يقصد شيء من ذكر بأنه نصراوي، مشددا أنه يقصد أن العنزي لا يرى عيوب النصر من الأساس.

وتدخل الإعلامي  وليد الفراج من أجل تهدئة الأجواء بين الطرفين، خاصة وأن الأمر كاد أن يصل للمشادة، إلا أن الفراج نجح في تهدئة الأمور.

وأكمل المسند حديثه بأن إعلام النصر يبحث حتى الآن عن أسباب نقل مباراة لفريقهم للمجمعة العام الماضي، مشددا أن نجران نُقلت مبارياته إلى جدة بسبب الحالة الأمنية هناك ولم يتحدث أحد عنهم وهبط الفريق، ليؤكد بأن الهلال والنصر يحصلون دائما على حقوقهم على الصعيد التحكيمي والإعلامي وكذلك اللجان.

arrow up